منتجاتنا

إغلاق لصق الألياف الضوئية

إغلاق لصق الألياف الضوئية (FOSC) الذي يُطلق عليه إغلاق الربط بالألياف البصرية ، هو جهاز يستخدم لتوفير مساحة وحماية لكابلات الألياف الضوئية المقسمة معًا أثناء إنشاءات شبكة الألياف البصرية ذات الحلقة المركزية. يمكن تطبيقه تحت الأرض ، والطرق الهوائية ، والتركيب على الحائط ، وتركيب الأعمدة وتثبيت القنوات

وفقًا للتطبيقات المختلفة ، هناك نوعان من إغلاق الألياف البصرية في السوق للمستخدمين للاختيار: إغلاق الألياف البصرية من النوع الأفقي وإغلاق الألياف البصرية من النوع الرأسي.

يشبه إغلاق الألياف البصرية من النوع الأفقي صندوقًا مسطحًا أو أسطوانيًا ، ويشيع استخدام هذا النوع من الإغلاق في التثبيت على الحائط ، والتركيب بالأعمدة ، والدفن تحت الأرض. يُطلق على إغلاق الألياف البصرية من النوع العمودي أيضًا اسم إغلاق الألياف البصرية من نوع القبة ، وهو يشبه القبة وبسبب شكل القبة يجعل من السهل تطبيقه في العديد من الأماكن.

Jear FOSC مصنوع من بلاستيك مقاوم للأشعة فوق البنفسجية من الدرجة الأولى ومدمج مع مانع تسرب يضمن مقاومة الطقس والصدأ ، مما يوفر أداءً واثقًا سواء في النفقات العامة أو مدفونًا تحت الأرض أثناء إنشاءات شبكة FTTX.

يمكن تثبيت أغطية لصق الألياف الضوئية عن طريق البراغي أو أحزمة الفولاذ المقاوم للصدأ بسهولة ، وجميع الملحقات ذات الصلة متوفرة في مجموعة منتجات jera ، فلا تتردد في الاتصال للحصول على التفاصيل المستقبلية.

//

Our Products

Fiber Optical Splice Closure

Fiber optic splice closure (FOSC) other called fiber optic splicing closure, is a device used to provide space and protection for fiber optic cables spliced together during center loop fiber optic network constructions. It’s can be applied underground, aerial, wall-mounting, pole-mounting and duct-mounting routes.

According to different applications, there are two types of fiber optic closures in the market for users to choose: Horizontal type fiber optic closure and vertical type fiber optic closure.

Horizontal type fiber optic closure is like a flat or cylindrical box, this type of closure is most commonly used in wall-mounting, pole- mounting and buried underground. Vertical type fiber optic closure also called dome type fiber optic closure, it is like a dome and due to the dome shape makes it easy to be applied in many places.

Jear FOSC are made of 1st grade UV resistant plastic and intergrated with seal which ensure weather and rust proof, which provide confident performance whether in overhead or buried underground during FTTX network constructions.

Fiber optic splice closures can be installed by bolts or stainless steel straps easily, all relevant accessories are available in jera products range, please feel free to contact for future details.